U3F1ZWV6ZTI3MzQ1NTM3NzA0X0FjdGl2YXRpb24zMDk3ODcyMTQ1NDA=
recent
أخبار ساخنة

فيروس كورونا قد يتسبب في تأجيل إطلاق iPhone 12 Series إلى ما وراء الخريف


نظرًا لتأثير فيروس كورونا على العالم، فقد تعطلت العمليات التجارية مما يعني أنه بالنسبة لبعض الشركات، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تأخير إطلاق بعض المنتجات. يمكن أن تكون آبل واحدة من تلك الشركات المتأثرة، فقد سمعنا أنه تم تأجيل إطلاق iPhone 9 المعروف أيضًا بإسم iPhone SE2 إلى أجل غير مسمى، والآن يبدو أنه سيتم تأجيل إطلاق تشكيلة iPhone 12 Series كذلك.

هذا وفقا للمحلل Daniel Ives من مؤسسة Wedbush، والذي يعتقد أن تشكيلة iPhone 12 Series، والتي من المحتمل أن يتم الإعلان عنها في شهر سبتمبر المقبل، قد يتم تأجيل إطلاقها إلى ما بعد الخريف. ووفقا لـ Daniel Ives، فقد صرح بالقول : ” الظروف الشبيهة بالإغلاق التام على مستوى العالم تجعل سلسلة التوريد في آسيا في معاناة مستمرة “.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن التأخير المحتمل لتشكيلة iPhone 12 Series. أحد الأسباب السابقة للتأخير يرجع إلى حقيقة أن مهندسي آبل غير قادرين على السفر إلى الخارج لإختبار الهواتف. بالطبع، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التأجيل سيحدث بالفعل أم لا، ولكن بناءً على الوضع الحالي، فلن نتفاجأ في حالة إذا حدث ذلك بالفعل.

أيضا، كما أوضح موقع BGR، حتى لو تم إطلاق iPhone 12 كما هو مقرر له، فقد لا تكون المبيعات بالضرورة جيدة أيضًا. كان لتفشي فيروس كورونا آثار مدمرة على الإقتصاد العالمي. هذا يعني أنه إذا تم إطلاق تشكيلة iPhone 12 Series في الوقت المحدد، فقد يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يُحاولون التعافي من الناحية الإقتصادية وقد لا يحتاجون بالضرورة إلى هاتف ذكي جديد.
الاسمبريد إلكترونيرسالة