U3F1ZWV6ZTI3MzQ1NTM3NzA0X0FjdGl2YXRpb24zMDk3ODcyMTQ1NDA=
recent
أخبار ساخنة

Vivo تقول أن هواتف 215$ ستدعم بدورها شبكات 5G بحلول نهاية العام 2020


في مقابلة مطولة، شارك نائب رئيس شركة Vivo ومدير الشركة الصينية، السيد Liu Hong بعض الأفكار حول شركته ومستقبل هواتف 5G. وأوضح أن الشركة عادت الآن إلى المسار الصحيح وتخطط لتصنيع ما يصل إلى 100 آلف هاتف ذكي 5G في اليوم بسبب إرتفاع الطلب بشكل غير متوقع.

تتوقع شركة Vivo أن تُكلف الهواتف الذكية التي تدعم تكنولوجيا 5G نحو 215 دولار أمريكي بحلول نهاية العام 2020. ومع ذلك، فإن التوقعات تشير إلى إنخفاض المبيعات بنسبة 30% إلى 50% في الربع الأول من هذا العام بعد أن تسبب تفشي فيروس كورونا في تأخير عمليات الإنتاج، وإنخفاض تدفق العملاء إلى الأسواق الفعلية.

ومع ذلك، كشفت شركة Vivo أن لديها خمسة مصانع في جميع أنحاء العالم لديها القدرة على إنتاج 200 مليون جهاز سنويًا، لذلك كانت مستعدة جيدًا لما حدث وستكون قادرة حتى على التعامل مع عمليات الإغلاق في البلدان الأخرى. تعمل جميع المصانع بنسبة 90% تقريبًا لأن العملاء يبحثون بإستمرار عن أجهزة 5G.

قال السيد Liu Hong أن شركة Vivo قررت الإنتقال من 4G إلى 5G نظرًا لأن جميع الشركات الكبرى في الصين قد توقفت تقريبًا عن تقديم هواتف 4G التي تكلف أكثر من 250 دولار أمريكي.

أصبح سوق الهواتف الذكية المتوسطة مغمورًا بالفعل بعدما كان سوق الهواتف الذكية الراقية هو الأكثر رواجًا، لذا فإن السوق التالي الذي سيتم التركيز عليه هو سوق الهواتف الذكية الإقتصادية. توقعات Vivo تشير إلى أن هواتف 5G ستكلف ما يصل إلى 215 دولار أمريكي بحلول الربع الرابع من العام 2020.
الاسمبريد إلكترونيرسالة